Ghalaab
 

قرر مجلس جامعة أسوان برئاسة الأستاذ الدكتور/ أحمد غلاب محمد -رئيس الجامعة، في جلسته الثانية والستين والمنعقدة بتاريخ 2017/7/30م الموافقة على ضوابط قيد الطلاب الذين سبق ترشيحهم لكليات الجامعة ولم يستكملوا إجراءات قيدهم بتلك الكليات، في العام الجامعي 2018/2017.
:على أن تكون تلك الضوابط كالآتي

- يقوم الطالب المرشح لإحدى كليات الجامعة بالعام السابق ولم يستكمل إجراءات قيده بالكلية بتقديم طلب للسيد الأستاذ الدكتور / عميد الكلية بإعادة قيده في العام الجامعي 2018/2017 على أن تقوم إدارات شئون طلاب كليات الجامعة بالتأكد من أن اسم الطالب مدرجا" بكشوف مكتب التنسيق الخاص بالكلية بالعام الماضي                                                                                                    

- يقوم الطلاب الذين تخلفوا عن التقدم لمكتب التنسيق بالعام السابق الراغبين في قبولهم بإحدى كليات الجامعة بتقديم طلباتهم بالإدارة العامة لشئون التعليم والطلاب بشرط استيفائهم للحد الأدنى والشروط الإضافية للقبول بالكلية.

- يقوم الطالب بكتابة إقرار يفيد عدم ترشحه لأي من الكليات أو المعاهد الأخرى وأنه متحمل المسئولية القانونية إذا اثبت عكس ذلك ودون ادني مسئولية على الجامعة.

- يقوم الطالب بتقديم أصل شهادة الثانوية وشهادة الميلاد وصورة بطاقة الرقم الرقمي.

- يتم تطبيق قواعد التوزيع الجغرافي والإقليمي (للكليات التي يكون القبول بها إقليميا") لقبول هؤلاء الفئة من الطلاب.

- يتم لصق طوابع خدمات تعليمية بقيمة خمسة وعشرون جنيها" على الطلب المقدم من الطالب.

- تعرض جميع الطلبات على السيد الأستاذ الدكتور/ رئيس الجامعة لتفضل سيادته بالنظر نحو قبول هؤلاء الطلاب في ضوء قرار المجلس الأعلى للجامعات في هذا الشأن.

ملحوظة:-يتم تطبيق أي من القرارات التي تصدر بعد ذلك من المجلس الأعلى للجامعات

Top